samedi 27 septembre 2014

مصورة تتسبب فى كارثة حقيقية فى حفل زفاف؟!!






لا احد يتمنى ان يصبح حفل زفافه كارثيا لدرجة ان يكون ضمن الاخبار الطريفة فتخيل ان تقوم باستئجار مصور فوتوغرافى ليلتقط صور العمر مع شريك حياتك فى حفل الزفاف لتكتشف ان اهم صور فى حياتك قد ضاعت للابد بسبب ان المصور غير محترف على الاطلاق !!!! هذا حدث لزوجين سيىء الحظ  وذلك نقلا عن الدايلى ميل البريطانية . 





 newlyweds Evette و Gary Crack عروسان حالمان لم يتوقعا ابدا ان تضيع ذكرياتهم على يد المصور المحترف الذى التقط لهم صور الزفاف و ان يصبحا عنوانا عريضا على الاخبار الطريفة فالصورة الوحيدة الجيدة ظهرت بدون رؤسهم مما جعل الزوجين فى صدمة كبيرة وقررا ان يقاضيا المصور الذى خرب يوميهم الكبير .





 السيدة Gary Crack 32 عاما تقول : انه امر مريع فهو سرق منا كل شىء فلا شىء سوف يرجع لنا هذا اليوم فالمصورة كانت مُحترفة و لكنها لم تلتقط لنا اى صور جيدة حتى لأقاربنا الذين جاؤا من لندن . بالطبع الأمر محزن كثيرا للعروسين و للاسف كان رد المصورة الوحيد هو ان الشمس كانت قوية فى حفل الزفاف الذى اقيم فى منزل ريفى يرجع للقرن 14 و كان من الصعب التقاط الصور فيه . لا استطيع القول الا عذر اقبح من ذنب فى يوجد اى توضيح كيف انها حذفت راس العروسين من الصور او كيف انها لم تلتقط الا ظهورهم فقط ؟!! و مع كلا فان توجيه اصابع التهم للمصورة لن يرجع للعروسين صورالزفاف التى يعتز بها كل زوجين .   







هل أعجبك الموضوع ؟ شاركه مع أصدقائك .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire